أفضل 4 تطبيقات VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة لنظام iOS

أفضل 4 تطبيقات VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة للأيفون والآيباد.

أحبائي في الله في هذا الموضوع الجديد سأقدم لكم أهم وأشهر 4 تطبيقات VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة لنظام iOS.

HotspotShield VPN & Wifi Proxy

تطبيق HotspotShield VPN هو خدمة VPN افتراضية تعمل على إنشاء اتصال مشفر بخوادم Hotspot Shield الموجودة في جميع أنحاء العالم كما أنها تحمي حركة مرور الإنترنت الخاصة بمستخدميها تم تطويره بواسطة شركة AnchorFree Inc وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2005.

تطبيق HotspotShield VPN هو عبارة عن شبكة VPN مجانية تتيح لك الوصول إلى المواقع والتطبيقات والخدمات المحظورة عبر الإنترنت في دولتك وتأمين جلسة التصفح الخاصة بك كما أنه تحميك من المتسللين والمتطفلين على شبكات Wi-Fi العامة وتجعلك مجهول الهوية ولا تسمح لأي شخص بتتبعك على الويب ويكتشف ويحظر المواقع الضارة حيث يعد حل رائع لأمان وخصوصية متعدد الاستخدامات للإنترنت بالإضافة إلى حمايتك من التهديدات الخطيرة عبر الإنترنت فإنه يحمي خصوصيتك أيضاً ويمكّنك من الوصول إلى أي مواقع ويب ومحتوى محظور.

تتمثل إحدى المزايا الأساسية لتقنية VPN التي يستخدمها تطبيق HotspotShield VPN في إمكانية خداع مزودي خدمات الإنترنت ومواقع الويب حول أصل موقعك مما يتيح لك تجاوز القيود الإقليمية أو غيرها من القيود التي فرضتها بعض الحكومات ومقدمي خدمات الإنترنت والمواقع الإلكترونية والخدمات عبر الإنترنت على مستخدميها بالإضافة إلى أنك مع HotspotShield VPN ستتمكن من الوصول إلى إصدارات دولية محددة من المواقع والتحايل على الكتل الحكومية وغير ذلك الكثير.

وهذا التطبيق الرائع يقوم بإخفاء عنوان الـ IP الخاص بك حتى لا يتمكن المتطفلين والمتسللين من مراقبة أنشطتك على الإنترنت ويسرقون بياناتك الحساسة مثل معلومات بطاقة الائتمان وكلمات المرور عندما لا تتوقعها ولكن إذا بـ HotspotShield VPN فأنك ستحصل على عنوان IP مزيف لإخفاء عنوان IP الخاص بك وتصفح الإنترنت بشكل مجهول.

ويمكنكم تحميل تطبيق HotspotShield VPN مجاناً من هنا.

CyberGhost VPN & WiFi Proxy

تطبيق CyberGhost VPN هو تطبيق مجاني يوفر للمستخدمين الخصوصية على الإنترنت وأمن حركة المرور على الإنترنت تم تطويره بواسطة شركة البرمجيات CyberGhost وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2011.

تطبيق CyberGhost VPN هو عبارة عن خدمة VPN مجانية تتيح لك إمكانية فك حظر المواقع والتطبيقات المحجوبة عن بلدتك والوصول إلى المحتوى المحظور أو الخاضع للرقابة كما أنه يعد وسيلة سريعة وبسيطة وفعالة لحماية خصوصيتك على الإنترنت مع وجود أكثر من 3000 خادم سريع في أكثر من 60 دولة وأكثر من 30 مليون مستخدم ويوفر لك أقصى درجات الأمان وعدم الكشف عن الهوية من خلال نقرة واحدة على زر وهذا التطبيق الرائع يوفر لك أيضاً حماية من تسرب DNS ويمنع ملفات تعريف الارتباط والملفات الخاصة بالوسائط الاجتماعية التي تتعقب سلوك التصفح الخاص بك وتوفر لك أمانًا معصومًا من خلال مفتاح قتل الإنترنت في حالة انقطاع اتصال VPN سيتم حظر حركة المرور بشكل آمن لتجنب تسربها.

وهذا التطبيق الرائع يعمل باستمرار على تحسين الخوادم لتوفير أسرع سرعات ممكنة ويتيح لك إمكانية الاستمتاع باستقرار وموثوقية الاتصال الرائدين في الصناعة بغض النظر عن مكانك في العالم كما أنه يضم ميزة رائعة جداً تسمى الموقع الذكي تقوم بتوصيلك إلى الموقع الذي يوفر لك أفضل تجربة بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية التدقيق القوي والمثبت بشكل افتراضي مما يضمن الحفاظ على خصوصيتك وأمانك في ظل جميع ظروف الشبكة الممكنة ويتيح لك إمكانية تجاوز الرقابة والقيود المفروضة على بعض مواقع الانترنت.

وبشكل عام فأن تطبيق CyberGhost VPN يقوم بنقل بياناتك إلى مسار مشفر منفصل للوصول إلى خادم تديره شركة VPN بعد ذلك سيتم نقل البيانات إلى شبكة الإنترنت أثناء هذه العملية لن يتم منع تدفق البيانات هذا ، لذا ستتجنب المشاكل التي تنشأ لذلك لا يمكن الكشف عن عنوان IP الحقيقي للمستخدم لأن عملية الوصول يبدو أنها تأتي من خادم VPN وذلك لتجنب اقتحام هؤلاء المتسللين يتيح لك هذا التطبيق تصفح الإنترنت بطريقة مجهولة حتى لا تتم مراقبتها. لذلك عند استخدام هذا التطبيق لا داعي لأن تكون قلقًا للغاية بشأن الكشف عن البيانات الشخصية أثناء عملية استخدام الإنترنت.

ويمكنكم تحميل تطبيق CyberGhost VPN مجاناً من هنا.

HMA VPN Proxy & WiFi Security

تطبيق HMA VPN هو مزود شبكة افتراضية خاصة يمكنك استخدامها لفتح المواقع المحجوبة والدخول إلى الإنترنت وتصفح المواقع المختلفة بكل سهولة وبدون مواجهة مشاكل الحجب أو الحظر تم تطويره بواسطة السيد Jack Cator وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2005.

وتعد الميزة الرئيسية في تطبيق HMA VPN هي ميزة فك الحجب المفروض على المواقع والتطبيقات وذلك باستخدام تقنيات تأمين حديثة بالإضافة إلى أنه يعتمد النظام على تطبيق عميل يتم فيه ضبط إعدادات المستخدم لنقل حركة مرور الإنترنت عبر خوادم خاصة متجاوزة الاتصال المباشر بالإنترنت بمجرد أن يتصل التطبيق بخوادم HMA VPN يمكن للمستخدم الوصول بحرية إلى خدمات الإنترنت متجاوزاً الحظر المحلي حيث أن هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 770 خادمًا وما يقرب 5400 عنوان IP في أكثر من 280 موقعاً في 190 دولة حول العالم.

وهذا التطبيق الرائع يعمل كذلك على تشفير استخدامك على الانترنت و ذلك بحيث لا يتم تسجيل دخولك على المواقع عند العودة إليه مرة أخرى و هذا الأمر يضمن لك الامان و الخصوصية بالإضافة إلى أنه يخفي جميع البيانات الخاصة بك بعد دخول المواقع المحظورة من بلدك حتى لا يتمكن أي شخص آخر من اختراق جهازك أو تتبعك حيث يقوم بإخفاء عنوان الـ IP الخاص بك ويعطيك عنوان مزيف.

تطبيق HMA VPN يعمل باستمرار على تحسين الخوادم لتوفير أسرع سرعات ممكنة ويتيح لك إمكانية الاستمتاع باستقرار وموثوقية الاتصال الرائدين في الصناعة بغض النظر عن مكانك في العالم كما أنه يضم ميزة رائعة جداً تسمى الموقع الذكي تقوم بتوصيلك إلى الموقع الذي يوفر لك أفضل تجربة بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية التدقيق القوي والمثبت بشكل افتراضي مما يضمن الحفاظ على خصوصيتك وأمانك في ظل جميع ظروف الشبكة الممكنة ويتيح لك إمكانية تجاوز الرقابة والقيود المفروضة على بعض مواقع الأنترنت وكذا أي من المحتويات التي قامت حكومة دولتك بحجبها لأي سبب كان.

ويمكنكم تحميل تطبيق HMA VPN مجاناً من هنا.

TunnelBear: Secure VPN & Wifi ‏

تطبيق TunnelBear VPN هو مزود خدمة VPN مجاني يتيح لك إمكانية تتيح لك إمكانية تخطي القيود المتعلقة بوصولك إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة عن بلدك لأي سبب من الأسباب حيث أنه يحتوي على العديد من السيرفرات و الخوادم السريعة حول العالم وبمجرد الاتصال بأحد السيرفرات سيكون عالم الإنترنت مفتوح بين يديك بدون قيود.

يعتبر تطبيق TunnelBear VPN من أهم وأشهر التطبيقات التي توفر لك خدمة VPN و بروكسي مجانية كما أنه يتيح لك إمكانية التصفح تحت عنوان IP مزيف لكي تتمكن من الوصول إلى المحتويات المحظورة في بلدك لأي سبب ما وعلاوة على ذلك فأن هذا التطبيق المجاني يربطك بالخوادم في البلدان الأخرى التي تحاكي وصولك من تلك المناطق الجغرافية ومن ناحية أخرى تساعدك على القيام بذلك بشكل مجهول.

وبعد أن تنتهي من الاتصال بخدمة VPN ستجد أنها تعمل على الهاتف بشكل كامل أي أن جميع التطبيقات تستخدم الخدمة في اتصالها عبر الإنترنت بالإضافة TunnelBear VPN يتيح لك إمكانية اختيار التطبيقات التي ترغب بها فقط لاستخدام خدمة VPN وإلغاء البقية وللقيام بذلك قم بالضغط على زر Apps Using VPN من القائمة الجانبية للتحكم في تفعيل خدمة VPN أو تعطيلها لأي تطبيق من القائمة ويمكنك أيضاً إيقاف جميع التطبيقات أو تشغيلها جميعا.

ومن خلال تطبيق TunnelBear VPN يمكنك الحصول على الأمن التام والخصوصية والسرعة المطلقة في جميع أجهزتك حيث يتم تشفير جميع بياناتك الشخصية بحيث لا يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص ويظل نشاطك على الإنترنت مجهول الهوية عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك لذلك لا يمكن تتبعك أو تحديد هويتك.

ويمكنكم تحميل تطبيق TunnelBear VPN مجاناً من هنا.