الوصف


أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة للأيفون.

أحبائي في الله في هذا الموضوع الجديد سأقدم لكم أهم وأشهر 5 تطبيقات VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة لنظام iOS.

Avast Secureline VPN Proxy

تطبيق Avast Secureline VPN هو عبارة عن أداة لخدمة الشبكة الخاصة الافتراضية VPN تم تطويره بواسطة شركة Avast الشهيرة وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2015.

تطبيق Avast Secureline VPN هو عبارة عن خدمة VPN تعمل على حماية خصوصيتك والاستمتاع بتصفح ويب آمن ومجهول في جميع أنحاء العالم حيث يقوم بتشفير اتصالك بالإنترنت بنقرة زر للحصول على خصوصية حقيقية عبر الإنترنت ويحميك من المتسللين أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi عامة ويعطيك عنوان IP مزيف ويمنع المحتوى عندما تكون في بلد غير صحيحة.

وهذا التطبيق الرائع يتيح لك إمكانية الوصول للتطبيقات والمواقع المحجوبة في دولتك حيث يمكنك الاتصال بخوادم Avast Secureline VPN الموجودة في حوالي 36 دولة حول العالم وعلاوة على ذلك فأنه يعطيك عنوان IP مزيف حتى لا يتمكن المتسللين والمتطفلين من الوصول إلى موقعك الأصلي حيث يعد عنوان IP الخاص بك أحد الطرق الرئيسية التي يستخدمها المعلنون ومقدمو خدمات الإنترنت وغيرهم لتتبعك عبر الويب لذا لا تعطهم أكثر مما يجب الخوادم ستكون قناعك وعنوانك الجديد

وبمجرد اتصالك بالخوادم الخاصة بتطبيق Avast Secureline VPN لن يتم تتبع التطبيقات التي تستخدمها أو مواقع الويب التي تزورها أو المحتوى الذي تستهلكه بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يستخدم بروتوكولين IPSec و OpenVPN على UDP مع تشفير AES 256 بت ويعتبر هذا النوع من التشفير من الدرجة العسكرية ويعتبره الكثيرون على نطاق واسع دليلًا على قوة التطبيق وتستخدم قوة التشفير هذه العديد من الوكالات الحكومية والمتخصصين في مجال الأمن على مستوى العالم. بالإضافة إلى أن تشفير AES 256 بت يوفر أيضًا حماية ضد تسريب DNS.

ويمكنكم تحميل هذا التطبيق الرائع مجاناً من هنا.

Kiwi VPN

تطبيق Kiwi VPN هو تطبيق مجاني يقدم لك خدمة VPN سريعة وأكثر سلاسة وأكثر خصوصية حيث يمكنك من خلاله الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحظورة في بلدك حيث أنه يربطك بالخوادم في البلد التي تختاره والتي تحاكي وصولك من تلك المناطق الجغرافية ومن ناحية أخرى تساعدك على القيام بذلك بشكل مجهول حيث أن هذا التطبيق يضم العديد من الخوادم العالية السرعة في حوالي 26 دولة حول العالم.

تطبيق Kiwi VPN يوفر لك ميزة رائعة جداً تعمل على إعادة توجيه حركة المرور على الإنترنت من خلال خادم VPN مهيأ خصيصاً لإخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير جميع البيانات المرسلة أو المستلمة. وذلك عندما تحاول الوصول إلى موقع ويب على الإنترنت يتلقى مزود خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك الطلب ويوجهك إلى وجهتك مع حركة المرور على الإنترنت من خلال مزود خدمة الإنترنت ويمكنهم رؤية كل ما تفعله عبر الإنترنت وعلاوة على ذلك يمكنهم تتبع سلوكك وأحيانًا تسليم محفوظات الاستعراض الخاصة بك إلى المعلنين والهيئات الحكومية والجهات الخارجية الأخرى.

تطبيق Kiwi VPN يعد وأحد من أهم وأشهر التطبيقات التي تقدم خدمة VPN وذلك بسبب الأدوات والمميزات التي يوفرها للمستخدمين حيث يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة والدخول إلى الإنترنت وتصفح المواقع المختلفة بكل سهولة وبدون مواجهة مشاكل حجب المواقع والحظر الذي تفرضه بعض الدول والحكومات على بعض المواقع بسبب الأسباب المختلفة.

ويمكنكم تحميل هذا التطبيق الرائع مجاناً من هنا.

VPN 360 – Unlimited VPN Proxy

تطبيق VPN 360 هو تطبيق VPN مجاني يتيح لك إمكانية الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك كما أنه يحميك عبر الانترنت ويقوم بإخفاء عنوان الـ IP الخاص بك ويعطيك عنوان مزيف حتى لا يتمكن أي شخص من تتبعك والوصول إلى عنوانك الأصلي وعلاوة على ذلك فأنه يؤمن جلسة التصفح الخاصة بك ويحميك من المتسللين والمتطفلين على شبكات Wi-Fi العامة ويجعلك مجهول الهوية ولا يمكن تعقبه على الويب ويكتشف ويحظر المواقع الضارة.

وهذا التطبيق الرائع يضم العديد من الخوادم و السيرفرات الموجودين في معظم دول العالم والتي يمكنك الاتصال بواحد منهم في الدولة التي تريدها حتى تتمكن من الوصول إلى جميع المواقع والتطبيقات سواء كانوا محظورين أو لا كما أنه يوفر لك الحماية الكاملة من المتسللين عند اتصالك بشبكة واي فاي عامة مثل الموجودة في المطاعم والفنادق والمقاهي.

تطبيق VPN 360 يعمل باستمرار على تحسين الخوادم لتوفير أسرع سرعات ممكنة ويتيح لك إمكانية الاستمتاع باستقرار وموثوقية الاتصال الرائدين في الصناعة بغض النظر عن مكانك في العالم كما أنه يضم ميزة رائعة جداً تسمى الموقع الذكي تقوم بتوصيلك إلى الموقع الذي يوفر لك أفضل تجربة بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية التدقيق القوي والمثبت بشكل افتراضي مما يضمن الحفاظ على خصوصيتك وأمانك في ظل جميع ظروف الشبكة الممكنة ويتيح لك إمكانية تجاوز الرقابة والقيود المفروضة على بعض مواقع الأنترنت وكذا أي من المحتويات التي قامت حكومة دولتك بحجبها لأي سبب كان.

ويمكنكم تحميل هذا التطبيق الرائع مجاناً من هنا.

Solo VPN – Super Unlimited Pro

يعلم الكثير من الأشخاص بعض أن محتويات الإنترنت لا يمكن الوصول إليها من جميع أنحاء العالم وعلى سبيل المثال لا يمكنك الوصول إلى مقاطع فيديو YouTube معينة في بلدك بسبب قوانين حقوق النشر ولكن هذا فقط في بلدان العالم الأول وفي حالات أخرى توجد شبكات خاضعة للرقابة أو تم حظر محتوياتها.

ومع ذلك يمكنك تخطي هذه القيود بفضل تطبيق يتيح لك إمكانية التصفح تحت عنوان IP مزيف لكي تتمكن من الوصول إلى المحتويات المحظورة في بلدك لأي سبب كما هو الحال في تطبيق Solo VPN المجاني والذي يربطك بالخوادم في البلدان الأخرى التي تحاكي وصولك من تلك المناطق الجغرافية ومن ناحية أخرى تساعدك على القيام بذلك بشكل مجهول.

تطبيق Solo VPN يتيح لك إمكانية تصفح مواقع الانترنت المحجوبة من قبل بلدك من خلال شبكه peer to peer مبتكره بالإضافة إلى أنه يعد الوحيد الذي يتيح لك إمكانية الوصول مباشرة إلى المواقع أو التطبيقات المحجوبة والمفضلة لديك ويقوم بإخفاء عنوان IP الخاص بك لتصفح مواقع الإنترنت من القطاع الخاص ومجهول.

وبشكل عام فأن تطبيق Solo VPN يمنحك حرية تصفح الويب دون قيود وأيضاً بدون التهاون في الأمان وسرعة النطاق الترددي ومن خلاله يمكنك إلغاء حظر المواقع الإلكترونية المقيدة على الفور ودفق الوسائط أثناء التنقل من أي مكان مع الحفاظ على هويتك عبر الإنترنت مشفرة.

ويمكنكم تحميل هذا التطبيق الرائع مجاناً من هنا.

Browsec VPN: VPN & Wifi Proxy

تطبيق Browsec VPN هو عبارة عن خدمة VPN مجانية تحمي خصوصيتك على الإنترنت أثناء الوصول إلى الإنترنت ويوفر لك تصفح ويب مستقر وغير محدود ومحمي حيث يمكنك من خلاله الوصول إلى التطبيقات والمواقع المحجوبة في بلدك بغض النظر عن سبب الحظر.

تطبيق Browsec VPN يأتي مع واجهة بسيطة جداً وسهلة الاستخدام حيث يمكنك الاتصال بسيرفر VPN بنقرة واحدة فقط ويوفر لك القدرة على تصفح الويب عن طريق إعادة توجيه جميع عمليات التحميل والتنزيل عبر موقع افتراضي آمن يخفي وجودك الحقيقي ويخدع مواقع الويب المستهدفة التي تتصفحها بالفعل من الموقع الذي يوافقون عليه كما يتم تشفير جميع البيانات التي تتدفق عبر الشبكة الافتراضية الخاصة بسرعة مما يمنع حتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من معرفة البيانات التي تتدفق داخل متصفحك وخارجه والوصول إلى المحتوى المحظور من منطقتك وفتح أجزاء كبيرة من الإنترنت في البلدان التي تحظر بشدة مواقع الويب والخدمات خارج حدودها وفتح مواقع الويب التي تم حظرها عن طريق مسئول النظام العدواني على شبكة عملك والقدرة على تصفح الويب بشكل مخفي ومجهول.

وهذا التطبيق الرائع يقوم بإخفاء عنوان الـ IP الخاص بك وإعطائك عنوان IP مزيف من أجل الحصول على أقصى قدر من الحماية وتحسين خصوصيتك على الإنترنت وبذلك لن يتمكن أي شخص على الإطلاق من معرفة موقعك الأصلي والمحتوى الذي تفضل مشاهدته أو قراءته أو الاستماع إليه وعلاوة على ذلك فأنه يتيح لك إمكانية مشاهدة الأفلام والعروض الشهيرة على Netflix و Hulu و BBC و الوصول إلى جميع ألعابك المفضلة بغض النظر عن موقعك.

ويمكنكم تحميل هذا التطبيق الرائع مجاناً من هنا.