الوصف


أحبائي في الله، في هذا الموضوع الجديد سأقدم لكم أشهر وأفضل 5 متصفحات ويب مجانية على الإطلاق للأجهزة التي تعمل بنظام Android.

وإليكم أفضل وأشهر المتصفحات للأندرويد.

Спутник / Браузер

تطبيق Satellite Browser (باللغة الروسية Спутник / Браузер‏ ) هو عبارة عن متصفح ويب مجاني يتيح لك إمكانية تصفح المواقع الإلكترونية بكل سهولة ويتيح لك أيضاً إمكانية تحميل الفيديوهات بكل سهولة وتشغيل مكالمات الفيديو واستخدامها مباشرة في متصفحك وعلاوة على ذلك فأنه يضم نظام حماية ضد المواقع الخطرة والتصيد.

تطبيق Спутник / Браузер هو أول متصفح روسي لأولئك الذين يهتمون بالسرعة وسهولة الاستخدام يستخدم محرك بحث تم تطويره في روسيا ويأتي بالعديد من المميزات التي تجعله واحد من أفضل المتصفحات المجانية الموجودة حالياً.

متصفح Satellite Browser يقوم بحظر جميع الإعلانات المزعجة التي قد تواجهك أثناء التصفح وذلك من أجل توفير تجربة تصفح سلسة وسريعة كما أنه يضم نظام حماية قوي وفعال ضد المواقع الخطرة والتصيد والمحتالين بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت من خلال خدمة Sputnik / Kino.

وهذا المتصفح الرائع يقوم بتشخيص وإصلاح جميع مشاكل التصفح الشائعة بسرعة لذلك لا تضطر أبدا إلى إضاعة الوقت في البحث عن حلول بالإضافة إلى أنه يضم أداة مميزة جداً لفتح علامات التبويب المغلقة مؤخرًا عن طريق الخطأ وهذه الأداة تجعل حياتك أسهل بكثير من خلال زر علامات التبويب المغلقة حديثًا ما عليك سوى النقر فوق الزر لاستعادة أي علامات تبويب أغلقتها عن طريق الخطأ.

ويمكنكم تحميل هذا المتصفح الرائع مجاناً من هنا.

Naver Whale Browser‏

تطبيق Naver Whale Browser هو متصفح ويب مجاني مطور من قبل شركة Naver تم بناءه على أساس كروميوم وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2011 وبعد أن انتشر بين المستخدمين تم إطلاقه لأجهزة أندرويد و iOS وذلك في عام 2018.

تطبيق Naver Whale Browser هو عبارة عن متصفح إنترنت مجاني لأجهزة Android قابل للتخصيص ويأتي بواجهة رئيسية بديهية وسريعة بنيت من الألف إلى الياء وأبرز مميزات المتصفح الفريدة هي القدرة على البحث عن المواقع التي تريدها بسهولة وسرعة ومزامنة مع جميع الأجهزة بالإضافة إلى إمكانية حظر الإعلانات المسيئة.

وبما أن هذا المتصفح مبني على نظام Chromium فأنه يمتلك جميع الميزات الأساسية الضرورية التي يتوقعها المستخدمون من متصفح حديث بما في ذلك العرض السريع للصفحات والتوافق مع جميع معايير الويب الحديثة وإدارة الإشارات المرجعية المتعمقة ودعم آلاف ملحقات Chrome والعديد من الميزات الأخرى.

ومن الميزات البارزة الأخرى لمتصفح Naver Whale Browser هي أداة المزامنة التلقائية التي يمكنها مشاركة الإشارات المرجعية بين الأجهزة وأداة Scrapbook المبتكرة لتصنيف ومزامنة المحتوى تلقائيًا بين الكمبيوتر الشخصي والمحمول وتتضمن ميزات الاستعراض المفيدة البحث التلقائي عن أي نص مميز وحتى القدرة على نقل موقع منبثق مزعج يضيف إلى ركن الشاشة حيث سيتم إعادة تنسيقها لتسهيل إدارتها.

ويمكنكم تحميل هذا المتصفح الرائع مجاناً من هنا.

Epic Privacy Browser

تطبيق Epic Privacy Browser هو متصفح ويب يتمحور حول الخصوصية ويستند إلى نظام Chromium تم تطويره بواسطة شركة Hidden Reflex وتم إطلاقه لأول مرة في شهر يوليو من عان 2010.

تطبيق Epic Privacy Browser هو متصفح ويب مجاني يتيح لك إمكانية تصفح المواقع الالكترونية بكل سهولة وتم تصميمه خصيصاً للحفاظ على خصوصية المستخدمين حيث أنه لا يحتفظ بالسجل ولا يسمح بالمكونات الإضافية ويمنع ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية وذلك لأنه يأتي مع وكيل مدمج لإخفاء عنوان IP الخاص بك بالإضافة إلى العديد من الأدوات والمميزات الأخرى.

وهذا المتصفح الرائع سريع وبسيط وآمن للغاية. لديها بعض ميزات الأمان الجيدة كميزة قياسية. بشكل عام ، يضمن Epic Privacy Browser أن تأمين خصوصيتك ليس خيارًا بل هو الافتراضي مع أدوات مثل Do Not Track النشيطة ووكيل الويب المدمج ويركز هذا المستعرض على الأمان والخصوصية لضمان بقاء الخصوصية على حالها بالإضافة إلى أنه يحتوي على بعض مميزات الأمان الأخرى التي تعمل على حظر البرامج النصية للوظائف وبصمات الأصابع لحمايتك من التعقب.

ومن خلال متصفح Epic Privacy Browser يمكنك الوصول إلى صفحاتك المفضلة بالسرعة التي تريدها في صفحة واحدة يتم فتحها في علامة تبويب جديدة وغني عن القول أنه يدعم بالكامل السحب والإفلات وتحميل صورة مصغرة للصفحة بالإضافة إلى أنه يضم ميزة حظر الإعلانات المزعجة ومن الآن فصاعد يمكنك تصفح المواقع الالكترونية بسرعة فائقة جداً وبدون إعلانات.

ويمكنكم تحميل هذا المتصفح الرائع مجاناً من هنا.

SPIN Safe Browser

تطبيق SPIN Safe Browser هو عبارة عن متصفح ويب مجاني يتيح لك إمكانية تصفح المواقع الإلكترونية مع مجموعة كبيرة من المميزات توفر لك تجربة تصفح مميزة وسلسة بما في ذلك ميزة التخصيص وميزة التصفية التي تعمل على حظر المواقع الإباحية والمحتوى غير اللائق والحفاظ على أمان عمليات البحث كما أنه يحتوي على فلاتر الإنترنت المدمجة التي تمنع حتى المساحة الرمادية لمواقع الويب التي عادة ما تكون جيدة ولكنها عرضة للمحتوى السيئ وحتى تطبيقات VPN لا يمكنها تجاوز التصفية الخاصة به.

متصفح SPIN Safe Browser  يقدم لك أيضاً خدمة VPN و Proxy مجانية تساعدك على الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك كما أنه لا يبعد عنك المواقع الإباحية فقط بل أنه يقوم كذلك بحظر الكثير من الأشياء الأخرى التي تضر بك كالأشخاص العري كذلك تلك المواقع التي تعطيك خدمة اخرى و لكنه تكون متصلة بمحتوى غير مرغوب فيه (إباحي) كذلك سيقوم هذا البرنامج بحظر محركات البحث الغير الآمنة باختصار هذا واحد من افضل المتصفحات التي يمكنك استخدمها على هاتفك لضمان حمايتك اثناء التصفح.

وهذا المتصفح الرائع يضم العديد من الخصائص والمميزات التي تجعله منافس قوي للمتصفحات الأخرى بما في ذلك ميزة Boomerang Parental Control التي توفر أيضًا عناصر تحكم وقت الشاشة وعناصر تحكم التطبيق وتتبع الموقع وسلامة الهاتف الذكي بالإضافة إلى ميزة المساءلة وحظر التطبيقات والمزيد ويضم العديد من فلاتر الإنترنت المدمجة التي تمنع حتى المساحة الرمادية لمواقع الويب التي عادة ما تكون جيدة وعلاوة على ذلك فأنه يتيح لك إمكانية تخصيصه حسب مزاجك.

ويمكنكم تحميل هذا المتصفح الرائع مجاناً من هنا.

Pure Web Browser

تطبيق Pure Web Browser هو متصفح ويب مجاني يتيح لك إمكانية تصفح المواقع الالكترونية بكل سهولة وتم تصميمه خصيصاً للحفاظ على خصوصية المستخدمين كما أنه مزود بحاجز إعلاني قوي ومزيل فيديو وهو مفيد بشكل خاص لمستخدمي الهواتف الذكية بالإضافة على أنه يأتي بالعديد من المميزات الأخرى التي توفر لك تجربة تصفح رائعة ومميزة.

متصفح Pure Web Browser يعد من أهم وأشهر المتصفحات الموجودة حالياً وذلك لأنه يأتي بالعديد من الرائعة حيث أنه يتيح لك إمكانية التصفح في الوضع الخفي ويدعم وضع التصفح الليلي كما أنه مزود بحاجز إعلاني قوي يقوم بمنع الإعلانات القوية التي تقوم تلقائيًا بتصفية محتوى الإعلان ودفع الإشعارات أثناء التصفح ويساعدك على حظر معظم الإعلانات غير المرغوب فيها وعلاوة على ذلك فأنه يوفر لك الحماية الكاملة من قِبل المتسللين والمتتبعين ومزود خدمة الإنترنت والحكومة وصاحب العمل.

وهذا المتصفح الرائع سريع وبسيط وآمن للغاية. لديها بعض ميزات الأمان الجيدة كميزة قياسية. بشكل عام ، يضمن Pure Web Browser أن تأمين خصوصيتك ليس خيارًا بل هو الافتراضي مع أدوات مثل Do Not Track النشيطة ووكيل الويب المدمج ويركز هذا المستعرض على الأمان والخصوصية لضمان بقاء الخصوصية على حالها بالإضافة إلى أنه يحتوي على بعض مميزات الأمان الأخرى التي تعمل على حظر البرامج النصية للوظائف وبصمات الأصابع لحمايتك من التعقب.

ويمكنكم تحميل هذا المتصفح الرائع مجاناً من هنا.