GoArt

شرح و تحميل تطبيق GoArt‏ لنظام Android مجاناً.

التصوير عنصر مهم في حياتنا فمن منا لا يوثق لحظات حياته بالتصوير سواء بواسطة كاميرا الهاتف أو الكاميرا الاحترافية ولكن الكثير منا لا يمتلك كاميرا احترافية ويريد اخراج أفضل صورة بواسطة الهاتف الذكي.

ولكن تطبيق الكاميرا الافتراضي لا يعطي أي قيمة للصور حيث أنه لا يخرجها بشكل احترافي ومع ذلك يوجد حل بسيط جداً وهو استخدام أحد تطبيقات التصوير التي تضم العديد من الفلاتر المميزة وتدعم التصوير بشكل احترفي والآن سأقدم لكم واحد من أهم وأفضل التطبيقات الخاصة بالتقاط الصور والتعديل عليها على الإطلاق وهو تطبيق GoArt‏.

تطبيق GoArt هو عبارة عن أداة مجانية خاصة بتحرير الصور العادية وتحويلها إلى أعمال ولوحات فنية رائعة حيث أنه يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تقوم بتحويل الصور الخاصة بك إلى تحف فنية كأنها مرسومة بريشة فنان مما يجعلها تظهر بشكل أفضل وأروع كما أنه يسمح لك بإضافة الأعمال المستوحاة من الحركات الفنية مثل الانطباعية وفن البوب وغيرها على الصور.

وصف الإصدار الأخير من تطبيق GoArt

GoArt هو تطبيق لتحرير الصور مشابهة لتطبيق Prisma الشهير يتيح لك وضع المؤثرات والمرشحات الرائعة على صورك ويستخدم أحدث التكنولوجيا الناشئة AI للسماح للمستخدمين تحويلها على الفور باستخدام قوالب محددة مسبقا ومستوحاة من أسياد الفنون الجميلة وإعطاء المستخدمين إمكانية الاختيار بين الأساليب الفنية.

تطبيق GoArt يضم العديد من الفلاتر المختلفة المستوحاة من عدة مصادر والتي يمكنك استخدامها لتحويل صورك إلى لوحات فنية رائعة ويمكنك طباعتها بعد ذلك بجودة عالية جداً فقط كل ما عليك فعله هو تحديد الصورة التي تريد تحويلها ثم تختار الفلتر أو المرشح الذي تريده وانتظر لبضع ثوان حتى يقوم التطبيق بسحره وتحريك إصبعك إلى اليسار أو اليمين حتى يتم ضبط شدة المرشح ومن أهم مزايا GoArt فأنه يقوم بإضافة المزيد من الفلاتر كل أسبوعين.

ومن خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك استخدام أي صورة موجودة على جهازك أو التقاط صورة مباشرة من التطبيق نفسه فلن تواجه أي مشكلة عندما يتعلق الأمر بتطبيق الفلاتر والمرشحات على الصور كما أن وقت المعالجة لا يدم طويلاً.

تطبيق GoArt يتيح لك إمكانية تصدير الصور بدقة عالية جداً تصل إلى 2880×2880 بكسل ويمكنك بيعها في مواقع متخصصة ببيع الصور وغير ذلك من الفوائد بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية مشاركة الصور التي قمت بإنشائها من خلاله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بكل سهولة.

تطبيق GoArt يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث تم تحميله أكثر من 10 مليون مرة على الأجهزة التي تعمل بنظامي Android و iOS.

المميزات التي يوفرها تطبيق GoArt للمستخدمين

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يتيح لك إمكانية تحويل الصور الخاصة بك إلى لوحات وأعمال فنية مذهلة.
  3. يضم العديد من الفلاتر والمرشحات المختلفة التي تساعدك في تحويل صورك إلى أعمال فنية رائعة.
  4. يعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI للسماح للمستخدمين بتحويل على الفور باستخدام قوالب محددة مستوحاة من أسياد الفنون الجميلة.
  5. يتيح لك إمكانية استخدام أي صورة موجودة على جهازك أو التقاط صورة مباشرة من تطبيق GoArt لتحويله إلى عمل فني على الفور.
  6. يعد أو تطبيق يعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
  7. يتيح لك إمكانية تصدير الصور بجودة عالية جداً بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنقرة واحدة.

معلومات حول تحميل تطبيق GoArt للأندرويد

  العنوان   GoArt‏‏‏‏‏ لنظام Android
  الحجم   8.5 ميجا بايت
  نظام التشغيل   يتطلب نظام Android 4.0 والأحدث
  الترخيص   مجاني ولكنه يتضمن عمليات شراء بداخله
  الإصدار   2.2.3.58
  تقديم   Everimaging Ltd
  اللغات   يدعم العديد من اللغات
  تاريخ التحديث   25 أكتوبر 2017
  تقييم المحتوى   مقيم لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق