SHAREit

shareit-png-icon-

تحميل تطبيق SHAREit ww_5.0.88 للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الـ Android هو موضوعنا اليوم.

في كثير من الأحيان يحتاج الكثير منا إلى نقل ومشاركة الملفات بين الهاتف الذكي والكمبيوتر والعكس أو عمل نسخة احتياطية للملفات المهمة على الكمبيوتر، في السابق كان يجب علينا توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل وتثبيت البرنامج المخصص لنوع هاتفك أو نقل الملفات عن طريق البلوتوث وكما نعلم فأن هذه الطريقة بطيئة جداً والنقل عبر الانترنت يعتمد على سرعة الانترنت لديك وهذه الطرق غير عملية وتتطلب الكثير من الوقت.

ولكن هناك تطبيق رائع جداً يقوم بكل ذلك بطريقة سهلة وسريعة جداً بدون الحاجة إلى الانترنت.

الآن سأقدم لكم واحد من أفضل التطبيقات التي تقوم بنقل الملفات بسرعة عالية جداً بين الهواتف الذكية وبعضها أو بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر أو بين أجهزة الكمبيوتر وبعضها وهذا التطبيق يعرف بأسم SHAREit وهذا هو التطبيق الأشهر بين التطبيقات التي تقوم بنقل الملفات.

وصف التطبيق للأندرويد

SHAREit هو تطبيق مجاني تم إطلاقه لأول مرة في الصين عام 2012 من قبل شركة لينوفو وتم إطلاقه في باقي دول العالم عام 2015.

تطبيق SHAREit للأندرويد يدعم الهواتف التي تعمل بنظام Android 4.1 ويتيح للمستخدمين مشاركة جميع أنواع الملفات من جهاز إلى آخر بسرعة عالية جداً تفوق سرعة الـ Bluetooth بأكثر من 200 مرة وهذا التطبيق تم تحميله أكثر من 1 مليار مرة على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد حول العالم.

تطبيق SHAREit للأندرويد يمكنه مشاركة الملفات بتنسيق مختلف مثل مشاركة كتب أو صور أو ألعاب أو ملفات pdf أو موسيقى أو فيديوهات كبيرة الحجم بسرعة فمثلاً إذا كنت تحتاج إلى 15 دقيقة لنقل ملف معين حجمه 1 جيجا بايت فتطبيق SHAREit يمكنه نقل هذا الملف في أقل من دقيقتين.

يعد تطبيق SHAREit من أهم وأفضل التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على هاتفك الخاص حيث يمكنك من إرسال واستقبال الملفات عبر الشبكه اللاسلكية ولا تحتاج إلى كابلات أو أسلاك لكي تقوم بعملية النقل فهو يعمل عن طريق شبكة الـ WiFi.

والجدير بالذكر أن هذا الإصدار من تطبيق SHAREit للأندرويد يتيح للمستخدمين مشاركة ملفات يصل حجمها إلى 5 جيجا بايت، فهو يعمل على تسهيل عملية نقل هذه الملفات الكبيرة الحجم مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم أو مبالغ مالية.

مميزات التطبيق

  1. ارسال واستلام جميع أنواع الملفات في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى شبكة انترنت.
  2. واجهة SHAREit بسيطة وسهلة الاستخدام.
  3. يقوم بنقل الملفات بسرعة دون المساس بجودة الملف، أعلى سرعة يمكن تحقيقها بواسطة SHAREit هي 300 ميجا بايت في الثانية.
  4. يدعم مشاركة جميع أنواع الملفات.
  5. يأتي مع مشغل فيديو وموسيقى مدمج ، ويمكن لك استخدامه للاستمتاع بمقاطع الفيديو والموسيقى باستخدام الإنترنت أو من دون، يجلب لك مقاطع الفيديو الشائعة في العالم.
  6. يتيح لك SHAREit تسجيل الدخول إلى التطبيق بمساعدة رقم هاتف.الـ GPS يتيح لك الآن اتصال أفضل.
  7. التطبيق قادر على إرسال ملف بحجم 3 جيجا بايت في مدة لا تتجاوز الـ 5 دقائق.
  8. يعمل بالعديد من اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى متعددة

طريقة نقل الملفات عن طريق SHAREit

هل تريد نقل ملف ما من هاتفك إلى أي جهاز أخر. حسناً، قم بالضغط على خيار إرسال وبعد ذلك قم بتحديد الملفات المراد إرسالها ثم النقر فوق إرسال سيقوم SHAREit تلقائياً بالبحث عن المستخدمين المتصلين بالشبكة انقر فوق المستلم لإرسال الملفات إليه وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من النقل.

معلومات عن التطبيق

  العنوان   SHAREit للأندرويد
  الحجم   26 ميجا بايت
  الإصدار   5.0.88_ww
  نظام التشغيل   يتطلب Android 4.1 والأحدث
  الترخيص   مجاني
  تقييم المحتوى   مقيم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
  تاريخ الإصدار   12 سبتمبر 2019
  تطوير   SHAREit Team
  عدد مرات التثبيت   1 مليار عملية تثبيت حول العالم