Sleipnir Browser for Windows

شرح وتحميل متصفح Sleipnir Browser لنظام Windows مجاناً.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع مواقع الويب المفضلة لديك بسهولة من خلال متصفح فعال يحتوي على جميع الأساسيات في واجهته فإن Sleipnir Browser هو أداة جيدة للتصفح وتحميل الصفحات بسرعة ودقة.

برنامج Sleipnir Browser هو متصفح ويب مجاني وسريع مبني على نفس المحرك الذي يستخدمه جوجل حيث أنه يستند على نظام Chromium الأساسي مما يجعله سريعًا وخفيف الوزن وقابلاً للتخصيص يتميز Sleipnir Browser بعميل التورنت المدمج وأداة تنزيل الوسائط لحفظ مقاطع الفيديو والصوت الممتعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتنقل بواسطة إيماءة الماوس ومشغل الفيديو المنبثق والمزيد ويعد متصفح ممتع وجذاب.

نبذة مختصرة حول تحميل متصفح Sleipnir Browser

Sleipnir Browser هو متصفح ويب مبوب تم تطويره بواسطة شركة Fenrir Inc  وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2005 وتم تصميمه لتصفح الويب مع فتح العديد من علامات التبويب في وقت واحد بدلاً من الاضطرار إلى التنقل للأمام والخلف في طريقة عرض واحدة مجتمعة.

وهذا التصفح الرائع يأتي بالعديد من المميزات الرائعة بما في ذلك ميزة التخصيص ووظائف علامة التبويب ودعمه لـ HTML5 ومحركات تخطيط مختلفة بالإضافة إلى أنه موجه لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن متصفح سريع وآمن و قابل للتعديل يحتوي على جميع الأدوات المعروفة في المتصفحات الأخرى و يحتوي على مميزات أخرى تتيح لك إمكانية تحميل فيديوهات من فيسبوك و المواقع الأخرى بدون الحاجة إلى استخدام اضافات أو برامج أخرى.

متصفح Sleipnir يستخدم محرك بحث Blink المستخدم أيضًا في Google Chrome لذلك فهو سريع للغاية ودائم مع إمكانية تغييره إلى Internet Explorer’s Trident و Mozilla’s Gecko بالإضافة إلى أنه يضم العديد من الخصائص الأخرى حيث يسمح لك بتجميع علامات التبويب وإيماءات الماوس وتصغير الصفحة وشريط البحث ودعم البرنامج النصي الذي يشبه Greasemonkey ودعم البرنامج المساعد ومزامنة الإشارات المرجعية على Sleipnir مع نظام أساسي مختلف باستخدام وظيفة تسمى Fenrir Pass.

قام Sleipnir Browser بإزالة شريط URL الموجود عادةً في الواجهة الرئيسية للمتصفح ولكنه يضم مربع بحث صغير على الجانب الأيمن من عناصر التحكم النحيفة الصغيرة الموجودة على النافذة الرئيسية وفكرة التصميم بسيطة جدًا حقًا أنت إما تنتقل إلى مواقع الويب التي تم وضع إشارة مرجعية عليها بالفعل ، أو تتنقل عبر عمليات البحث.

وبشكل عام فأن Sleipnir هو تغيير منعش لمستعرض الويب القياسي الذي نعرض حيث أنه يعتبر أداة سريعة جداً للبحث وواجهة المستخدم معروضة جيدًا ولا يصعب التنقل فيها لكن الأمر يستغرق بعض الوقت لتعتاد عليه كما أن المتصفح يعاني قليلاً من الأداء في الاختبار وجد أنه يفتقر إلى السرعة ولم تستجب بعض الصفحات كما ينبغي.

المميزات التي يوفرها متصفح Sleipnir

  1. يضم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل لذلك لن يتطلب منك دفع أي رسوم مقابل تحميله أو استخدامه.
  2. يتيح لك إمكانية تصفح جميع المواقع الالكترونية من خلال البحث عنها.
  3. يتيح لك إمكانية إضافة حقول البحث من مجموعة متنوعة من مواقع الويب مثل Wikipedia و Amazon إلى التطبيق.
  4. يسمح لك بمزامنة الإشارات المرجعية مع Sleipnir على أجهزة مختلفة مثل iPhone و iPad و Android و Mac والكمبيوتر الشخصي.
  5. يمكنك تخصيصه حسب مزاجك.
  6. يتيح لك إمكانية استيراد الإشارات المرجعية والمزيد من المتصفحات الأخرى مثل IE و Google Chrome في 10 ثواني والبدء في التصفح على الفور.
  7. آمن جداً وسريع حيث أنه يقوم بتحذيرك عند محاولة الانتقال إلى مواقع غير آمنة أو تنزيل ملفات ضارة.
  8. يمكنه فحص البنية والبرامج النصية في صفحات الويب وتعديلها.
  9. يدعم العديد من اللغات المختلفة التي منها اللغة العربية والإنجليزية.

معلومات عن تحميل متصفح Sleipnir

  العنوان   Sleipnir Browser‏‏ لنظام Windows
  الحجم   85.1 ميجا بايت
  نظام التشغيل يعمل على Windows بداية من Windows 7 وصولاً إلى ويندوز 10
  الترخيص   مجاني
  الإصدار     6.4.4
  تقديم   Fenrir & Co